ناتنياهو مبررا جرائمه ضد الفلسطينيين : مفتي القدس الحاج أمين الحسيني أمر هتلر بقتل اليهود

ebreo

قال رئيس الوزراء الصهيوني، الإرهابي بنيامين نتنياهو بأن هتلر لم يكن بنيته قتل اليهود وحرقهم، وفقط كان يريد طردهم من ألمانيا، ولكن مفتي القدس الحاج أمين الحسيني هو من أقنع هتلر بحرق اليهود وقتلهم.

جاءت أقول نتنياهو في الكلمة التي ألقاها أمام المؤتمر الصهيوني المنعقد في القدس أمس وفقا لما نشره موقع صحيفة “يديعوت احرونوت” اليوم الأربعاء، حيث أكد نتنياهو بأن هتلر كان ينوي طرد اليهود من ألمانيا والدول التي احتلها في الحرب العالمية الثانية، ولكن الحاج أمين الحسيني سافر إلى ألمانيا والتقى مع هتلر وهو من أقنعه بقتل اليهود وحرقهم.

وأضاف نتنياهو بأن الحاج أمين الحسيني أثناء زيارته لألمانيا ولقائه هتلر  في شهر فيفري 1941 قال له “بأن طرد اليهود سيؤدي لقدومهم إلى فلسطين، فرد عليه هتلر ماذا أعمل، فقال الحسيني اقتلهم”، حيث بدأ هتلر بعد هذا اللقاء بتجميع اليهود وحرقهم – على حد زعم نتنياهو.

هذه التصريحات المبررة لجرائم ناتنياهو بما يقوم به في حق الفلسطينيين ، لاقت معارضة اليهود أنفسهم، فاتهمت المعارضة اليسارية نتنياهو بتحريف التاريخ.

 فمن جهته قال زعيم المعارضة هرتسوغ  إن “تصريحات نتنياهو تمثل تزويراً تاريخياً خطيراً، وعلى نتنياهو تعديل أقواله فورا”.

كما قالت زعيمة حزب ميرتس اليساري زهافا جالئون: “أي منحدر وانحطاط وصل هذا الشخص “نتنياهو”، أخجل منك سيدي رئيس الحكومة، سأترك التحليل النفسي لغيري ولكن واضح أن من يعجز عن تغيير المستقبل لا يبقى له سوى إعادة كتابة التاريخ”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s